الرئيسيةخدمات أخرىخدمات عزلمقالات وأخبار

افضل شركة عزل اسطح بجدة 2023

شركة عزل اسطح بجدة

افضل شركة عزل اسطح بجدة

افضل شركة عزل اسطح بجدة هي شركة متخصصة منذ عشرين عاما في مجالات العزل بأنواعه، حيث أنها تقدم للسادة العملاء جميع الخدمات التي يحتاجون إليها فيما يتعلق بالعزل بشكل عام وعزل الأسطح بشكل خاص.

إذ أن الإقبال على عزل الأسطح في الآونة الأخيرة أصبح متزايد نتيجة التأثيرات المناخية الجمة التي لها عظيم الأثر في إصابة الأسطح بالهشاشة والضعف.

كما تتسم شركتنا البركة للخدمات المنزلية بالالتزام التام نحو العميل لتقديم خدمة عزل متميزة تحمي منزله أو المنشأة الخاصة به من أضرار عدم العزل وذلك بأسعار ممتازة وتكلفة معقولة.

فلاتتردد في التواصل معنا على الأرقام الموضحة أدناه .

افضل شركة عزل اسطح بجدة

عزل اسطح بجدة

إن ما يجعلنا نحن افضل شركة عزل اسطح بجدة هو أننا نعمل على تأمين المنشآت و المباني من جميع مخاطر العوامل المناخية وكذلك العوامل البيئية التي قد يكون لها أثر كبير على سلامة تلك المنشآت.

وقد يتساءل بعض السادة العملاء لماذا نحن بخلاف غيرنا من شركات العزل، وللإجابة عن هذا السؤال يجدر بنا القول بأن الشركة تقدم خبراء ومتخصصين لهم باع طويل من العمل في مجالات العزل المتعددة مثل :-

العزل المائي

وهو الذي يساهم في حماية الأسطح من مخاطر تسرب المياه خاصة في فصل الشتاء، حيث تزداد كمية الأمطار مسببة تشرب الأسطح بالمياه والتشبع بها إلى حد كبير، الأمر الذي ينتج عنه حدوث شقوق وتصدعات تتسرب من خلالها المياه إلى داخل المنشأة.

العزل الحراري

وهذا النوع من العزل يعمل على تشكيل حائط صد يحمي الأسطح من التأثر بالحرارة العالية خلال فصل الصيف أو التأثر بالحرارة المنخفضة خلال فصل الشتاء، حيث تتسرب تلك الحرارة إلى داخل المنشآت مسببة اضطراب في حرارتها الداخلية.

شركة عزل اسطح

تساعدك شركة عزل اسطح جده في حماية منزلك من الأضرار الناجمة عن التغيرات البيئية والتأثيرات المناخية الخطيرة، حيث أن تلك التغيرات تؤثر بشكل سلبي على أساسات المباني وتضعف من البنية التحتية لها على المدى الطويل.

كذلك تعد الرطوبة من أهم المخاطر التي تهدد سلامة الأبنية في حالة إهمال خطوة العزل، ولذلك فإننا ننصحك بالبدء في اتخاذ تدابير العزل من خلال شركتنا .

حتى تحصل على الأمان الكامل ضد حدوث أية مشكلات تظهر مستقبلا على منزلك، خاصة وأن تأثير عدم عزل الأسطح يبدأ بشكل خفي في التأثير على الجزء الخرساني والأساس الذي لا يظهر للعين المجردة.

شاهد أيضا :-

شركة عزل فوم بجدة

 عوازل اسطح

تستخدم افضل شركة عزل اسطح بجدة عوازل أسطح من أجود الخامات التي تعمل على تشكيل طبقة صلبة من العزل المتين الذي يحمي السطح.

فهما تعرض هذا السطح إلى اية مؤثرات أو متغيرات فإنه يظل محتفظا بقوته وصلابته في مواجهة المناخ والتغير لأننا نستخدم مواد العزل التالية :-

  • عزل الفوم الذي هو بمثابة درع واقي يعمل على حماية السطح من مختلف أنواع التسربات، كما يمتاز الفوم بأنه الأقل تكلفة من بين المواد العازلة ولكن الأعلى من حيث الجودة أيضا.
  • عزل البولي ايثيلين من أكثر مواد العزل المستخدمة في عزل أسطح الهناجر والمستودعات و الأسطح المعدنية بشكل عام ويعد مكلفا نوعا ما بالنسبة إلى تكلفة الفوم، ولكنه يمتاز بالمتانة اللازمة لحماية الأسطح.

افضل شركة عزل اسطح

إن شركات عزل الأسطح أصبحت كثيرة ومتنوعة، ولكن تظل افضل شركة عزل اسطح بجدة هي شركتنا لأنها الأكفأ من حيث الطاقم الفني الذي يقوم بأداء مهام العزل.

فضلا عن أنها تعتمد على مجموعة من أفضل مهندسي العزل المتخصصين الذين هم يشرفون بأنفسهم على متابعة أعمال العزل وتخصصهم يتضمن الآتي :-

  • يقومون بوضع المعايير اللازم اتباعها في عزل الأسطح بناء على حالة كل سطح، كما أننا نخصص فني معاينة يقوم بمعاينة الأسطح قبل وضع خطة عزلها.
  • يتأكدوا من تنفيذ العزل بالشكل المطلوب ويحدث ذلك من خلال اختبار السطح بعد العزل، وكذلك اختبار مدى تحمل طبقات العزل.

شركة عزل فوم بجدة

تعتبر شركتنا افضل شركة عزل اسطح بجدة تعتمد على كوادر بشرية مدربة لديها الخبرة الكبيرة في عزل الفوم والاسطح بمدينة جدة وبكل أنحاء المملكة .

افضل عازل مائي للأسطح

افضل عازل مائي للأسطح هو الفوم باعتباره الأكثر قدرة على تشكيل طبقة صلدة لا تمتص المياه ولا تساعد على تنفيذها، حيث أن الأسطح في عدم وجود عزل تمتص المياه و تتشبع بها تشبع كامل.

ولا تظهر آثار هذا الأمر على الفور، ولكن سرعان ما تظهر تداعيات هذه التأثيرات بعد عدة سنوات، فيصبح الأمر سيئا للغاية حينما تحدث تسربات مائية من الأسطح وحتى الجدران، وهنا يجد العميل نفسه غير قادر على مواجهة الأمر لأنه يكون مكلفا للغاية.

ولذلك فإننا نعمل على توفير الفوم العازل بأقل تكلفة ليكون هو مادة العزل الأولى التي نلجأ لها في سبيل حماية الأسطح والمنشآت بالكامل.

شركة عزل اسطح بجدة

تمتاز افضل شركة عزل اسطح بجدة بأنها تستجيب فورا لمتطلبات العميل فور تواصله معنا من خلال أرقام الهاتف، وفور أن ترد إلينا إشارة باحتياج العميل إلى عزل سطحه .

فإننا على الفور نوجه فريق من الفنيين المسؤولين عن المعاينة ليقوموا بمعاينة السطح، وتكمن أهمية معاينة السطح في أنها تساعدنا في التعرف على مدى صلاحية السطح للعزل.

وما إن كان يحتاج إلى الصيانة والتهيئة قبل العزل أم لا، كما أن تلك الخطوة تمكنا من تقدير عدد أمتار الفوم التي يحتاج إليها السطح لتنفيذ العزل، وما يجعلنا نقوم بمعاينة الأسطح قبل العزل باحترافية عالية.

عزل اسطح مبلطه

يشك بعض السادة العملاء بأن عزل الاسطح المبلطة هو أمر غير ممكن وصعب الحدوث نظرا إلى وجود طبقة من البلاك على الأسطح.

ولكننا نؤكد على إمكانية تنفيذ أفضل عزل ممكن لحماية الأسطح من المضاعفات الناتجة عن الأمطار وغيرها حتى وإن كانت مبلطة، و يمتاز العزل للاسطح المبلطة من خلال شركتنا بالمزايا الآتية :-

  • زيادة العمر الافتراضي للأسطح وبالتالي زيادة عمر المنشآت.
  • التقليل من استهلاك الطاقة الكهربائية في تدفئة أو تبريد المنزل على حسب الفصل المناخي.
  • الحفاظ على ثبات درجات الحرارة داخل المنشآت من الاضطرابات المصاحبة لاضطراب المناخ.

عزل فوم للشينكو

تقدم الشركة خصم ممتاز حتى 20 % على خدمات عزل الأسطح الشينكو بالفوم المعالج، كما تنفرد الشركة بتقديم أكثر من طريقة يتم من خلالها عزل الأسطح بما يتناسب مع حالة السطح وعمره.

وتكمن أهمية العزل باستخدام الفوم بأن الفوم له الكثير من المزايا التي تميزه عن غيره من العوازل مثل :-

  • الفوم هو أكثر العوازل خفة من حيث الوزن كما أنه قليل الكثافة وبالتالي لا يشكل حمل على الأسطح.
  • الفوم لا يشتعل ولا يساعد على الاشتعال، وبالتالي فهو أكثر العوازل من حيث الأمان والجودة.
  • الفوم عازل نظيف يحافظ على الأسطح من الحشرات والقوارض ويجعل السطح بيئة غير مناسبة لمثل تلك الكائنات.

شركه عزل اسطح بجدة

أرخص طريقة لعزل الأسطح من الماء

إن أرخص طريقة لعزل الأسطح من الماء هي الاستعانة بخدمات أفضل شركة عزل اسطح بجدة الرائدة في مجالات العزل باختلاف أنواعها، لأننا نوفر أرخص سعر للمتر من الفوم المعالج الذي يحمي الأسطح من الرطوبة.

كما أنه يحتفظ بالحرارة الداخلية للمنشآت ويحمي الأسطح من التشرب بالمياه في حالة السيول، كل تلك المزايا تجعل عزل الأسطح بالفوم من خلال شركتنا هو القرار المثالي الذي تتخذه وبأقل تكلفة.

فقط كل ما تحتاج إليه هو التواصل معنا من خلال أرقامنا او حسابات التواصل الإجتماعي الخاصة بنا، وذلك لتحصل على كل الخدمات المتعلقة بعزل الأسطح.

خدمات أخرى تقدمها شركة البركة :- 

زر الذهاب إلى الأعلى
إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!
Open chat
اتصل الآن وأحصل على خصم 50%