الرئيسيةمقالات وأخبارنقل العفشنقل العفش بالرياض

شركة نقل عفش بالرياض خصم 50%

نقل عفش بالرياض

شركة نقل عفش بالرياض

 تعتبر شركة نقل عفش بالرياض من أنجح شركات نقل العفش التي لطالما حافظت على تواجدها وبقوة بكل انحاء العاصمة وبكل أرجاء المملكة العربية السعودية ، حيث الجودة والخبرة التي يتحلى بها طاقمها، والتي لاقت إستحسانا كبيرا من قِبل المواطن السعودي، وكذلك المقيمين بالمملكة.

ومن الجدير بالذكر ان شركتنا تعتمد على أسطولا كبيرا من الدينات التي تسهم في إسراع وإنجاح عملية النقل، الأمر الذي نحرص عليه دوما حتى ننال في نهاية الأمر على رضا عملاؤنا وثقتهم، كما يسرنا ان نخبركم أن لدينا عروضا وخصومات كبيرة تصل لأكثر من 50% عند التعامل معنا لأول مرة، وذلك لتعزيز ثقة العملاء بنا

شركة نقل عفش بالرياض

نقل عفش بالرياض

هل تفكر في الانتقال لمنزل جديد؟

هل تشعر بالقلق والخوف من هذه الخطوة؟

كيف يمكنك نقل العفش الخاص بك بطريقة آمنة وصحيحة؟

ماهي مواد التغليف المناسبة التي تحافظ على الأثاث من الخدوش والتكسير؟

ماهي أفضل شركة نقل عفش تستطيع توفير الوقت والجهد؟

كافة تلك الأفكار والاسئلة السابقة تبادر ذهن أي شخص منا عند التفكير بالانتقال لمنزل آخر، أو حتى أخذ القرار، وتحولت هذه الاسئلة إلى كابوس مزعج بمرور الوقت لدى معظم الأشخاص.

وذلك نتيجة سوء سمعة بعض الشركات التي لا تمتلك من الخبرة والإمكانيات ما يؤهلها للعمل بهذا المجال، وقامت بترك انطباع سيء لدى هؤلاء الأفراد نتيجة عدم تحملهم المسئولية والأمانة التي وضعت بأعناقهم.

تابع أيضا:-  نقل عفش جدة مع الفك والتركيب

شركة نقل اثاث بالرياض

ومن هنا فموقع  البركة دوت كوم  للخدمات المنزلية يرشح لكم وبقوة شركة نقل عفش بالرياض، فهي الشركة الوحيدة القادرة على تفادي كافة المخاوف السابق ذكرها، فضلا عن سمعتها الطيبة، وخبرتها الطويلة بالمجال.

بالإضافة إلى امتلاكها لأحدث الأدوات والمعدات اللازمة لإتمام الأمر بكل سرعة وجودة، ولا يسعنا نسيان الأسعار، فهي تقدم أفضل وأرخص عروض أسعار اخل المملكة العربية السعودية جمعاء، فسارعوا بالاتصال بنا والحصول على خدماتنا المميزة، ولا تترددوا في طلب ذلك، والاستمتاع بهذه التجربة الطيبة.

افضل شركة نقل عفش بالرياض

لا تقتصر خدمات شركة نقل عفش بالرياض على نقل العفش من مكان لآخر، بل تمتد لتشمل فك العفش في المكان القديم، ومن ثم تغليفه بأفضل المواد المستوردة، ثم وضعه بالسيارات المجهزة، ونقله إلى المكان الجديد.

والذي يتم فيه تركيب العفش مرة أخرى، ثم تنظيفه وتعقيمه بأفضل المواد المطابقة للمواصفات القياسية، والآمنة على صحة الكبار والصغار، لأنها مرخصة من وزارة الصحة السعودية.

وذلك في ظل الظروف التي يعاني منها العالم أجمع ألا وهي جائحة كورونا، لتأتي آخر الخدمات التي تقدمها الشركة، وهي ترتيب العفش في المكان الجديد وفق رؤية العميل.

قد يهمك أيضا:-  شركة مكافحة حشرات بجدة

نقل عفش بالرياض 200 ريال

 

ارخص شركة نقل عفش بالرياض

 

دينا نقل عفش بالرياض   

في ظل مسئولية شركة نقل الأثاث بالرياض ، وحرصها على الحفاظ عليه دون تكسير أو جروح، تعمل الشركة على نقل العفش بكافة أنواعه ومحتوياته في سيارات مغلقة ومجهزة لإتمام هذا النوع من المهمات.

حيث إن السيارات المغلقة تعمل على الحفاظ بشكل أكبر، وحماية الأثاث من العوامل الخارجية من أتربة وغبار وغيرها، وأيضا تجنب اصطدامها أو حدوث تكسير وخدش، كما أن السيارات المجهزة بمثابة العامل المساعد لعملية التغليف، واللذان يقفان جنبا إلى جنب لتوفير الحماية والأمان اللازم.

شركة نقل عفش الرياض

تنفرد شركة البركة كأفضل شركة نقل أثاث بالخرمة بمجموعة من المميزات، التي جعلتها تتربع على قمة المجال، وأيضا الحوز على ثقة ومسئولية القطاع الأكبر من العملاء في الرياض خاصة، وجميع أنحاء المملكة العربية السعودية عامة، ونذكر بعض هذه المميزات ما يلي:-

  • تمتلك الشركة مجموعة متميزة من العمال المدربين ذوي الخبرة الكبيرة في عالم نقل الأثاث.
  • تستخدم أفضل خامات التغليف المستوردة، والمطابقة للمواصفات القياسية، والتي تعمل بدورها على توفير أكبر قدر من الحماية.
  • أهم ما يميز شركتنا التخصص، حيث نمتلك فنيين متخصصون في فك وتركيب الأدوات المنزلية والكهربائية، فضلا عن النجارين المتخصصين في فك وتركيب الأثاث الخشبي، بالإضافة إلى أمهر العمال والمشرفين.
  • نمتلك أسطولا مجهزا من السيارات والأوناش المخصصة لإتمام عملية نقل العفش بكل سهولة، وبكل آمان تام.
  • نعمل بنظام الورديات؛ لذا نتوافر على مدار ٢٤ ساعة باليوم.
  • نقدم ضمانا مكتوبا لعملائنا الأعزاء؛ حفاظا على حقوقهم وممتلكاتهم، وإيمانا وثقة منا بأعمالنا المميزة، ومستوى الأمان الذي نوفره.
  • نقدم أفضل وأرخص عروض أسعار في كافة أنحاء  المملكة العربية السعودية ، فضلا عن الخصومات المغرية طوال العام، ولجميع العملاء الحاليين والجدد.
  • نستخدم مواد آمنة تماما على صحة الكبار والأطفال، وذلك لأنها حاصلة على ترخيص وزارة الصحة السعودية، ومطابقة للمواصفات القياسية العالمية.

شركة نقل عفش بالرياض باكستاني

تمتلك شركة نقل عفش بالرياض فريق عمل ماهر وذو خبرة من العمالة الباكستانية ، التي استطاعت أن تفرض نفسها على الساحة خاصة بدول الخليج، وأن تنافس العمالة من الجنسيات الأخرى، حيث يزيد الطلب على العامل الباكستاني .

وذلك نظرا لما تتمتع به من مميزات وخصائص، استطاعت من خلالها أن تكسب ثقة ومسئولية العملاء في السوق، وفيما يلي سوف نذكر أهم هذه المميزات التي كانت كلمة السر في نجاح هذة العمالة  .

خذ فكرة عن :-  شركة نقل عفش برابغ

 مميزات العمالة الباكستانية ؟

تنتشر عمالة باكستان على نطاق واسع في كافة المجالات، فنجدها في الخدم، الإنشاءات، التمريض، وغيرها من الخدمات، وذلك لما تتميز به من خصائص نذكرها كالتالي:-

  • الالتزام في العمل، وتقديم أعلى مستوى من الدقة والجودة.
  • الالتزام الصارم في المواعيد، فهي تحضر في الموعد المحدد بالضبط، كما تسارع في إنجاز الأعمال على أكمل وجه.
  •  تفصل بشكل تام بين العمل والظروف الشخصية، وبالتالي لا تتأثر أعمالها وخدماتها بأي نحو أو ظرف شخصي.
  • تتسم بالمرونة والعملية، فهي لا تتحدث خارج نطاق العمل، ومع ذلك سلسة في التعامل وغير متجهمة الوجه.
  • تحترم  عادات وتقاليد الشعوب في البلد التي تعمل به، فلا يسيئون لأحد بسبب معتقداته أو جنسه أو شكله.

نقل عفش في الرياض

عادة ما تكون المقتنيات الخاصة بنا، والمصنوعة من الزجاج عبارة عن قطع ثمينة وضرورية، وتتنوع ما بين تحف وأنتيكات، وبين زجاج خاص بالنيش أو غرف النوم والمرايات، لذا يتملكنا خوف شديد عند أخذ قرار نقلها من مكان لآخر، فهي قطع قابلة للكسر بسهولة، وتحتاج لمعاملة خاصة وصعبة للحفاظ عليها.

وهو ما تدركه جيدا شركة نقل عفش بالرياض، فهي تقوم بتغليف هذه القطع بشكل خاص ومتقن، حيث تضع الفلين على كافة اتجاهات وابعاد قطعة الزجاج، ومن ثم تقوم بتغليفها مرة أخرى بواسطة أكياس البابلز، وذلك لضمان قدر أكبر من الحماية.

خدمة اخرى قد تحتاجها :-  شركة تنظيف منازل بخميس مشيط

نقل عفش الرياض

يعتقد البعض بأن عدم استخدام الأثاث، هو العامل الذي يساعد على حمايته، وبالطبع هذا حل غير منطقي، أو بالأحرى يستحيل تنفيذه، ومن هنا تنصحك شركة نقل العفش بالرياض بمجموعة من الخطوات التي تساعدك في الحفاظ على الأثاث، وإطالة عمره الافتراضي، وتكون على النحو التالي:-

  • عدم استخدام أدوات حادة، أو مواد منظفة قوية في عملية التنظيف، لأن هذا من شأنه أن يفتك بالخشب وبالأجزاء القماشية الموجودة في الأثاث.
  • قم بتنظيف البقع المختلفة سواء طعام أو سوائل أو غيرها على الفور، ولا تتركها حتى تجف، ومن ثم يصعب إزالتها.
  • تجنب تعرض الأثاث لأشعة الشمس المباشرة، وذلك لأنها تضر بالخشب وتقوم بتغيير لونه على المدى البعيد.
  • احرص على بقاء الخشب جافا طوال الوقت، لأن تواجد الماء أو السوائل بشكل عام على الأجزاء الخشبية يضر بها.
  • قم بتنظيف الأثاث وتلميعه على فترات متقاربة للحفاظ عليه.

شركة نقل عفش بالرياض

شركة تخزين عفش بالرياض

يوجد عدة عوامل تساعدك في تخزين الأثاث الخاص بك بطريقة آمنه ومضمونة، ولأطول فترة ممكنة، ونذكر بعض هذه العوامل كالتالي:

  • يجب تخزين الأثاث في مكان نظيف حتى لا تتراكم الأتربة والغبار على العفش.
  • ضمان التغطية الملائمة والجيدة لكافة أجزاء العفش.
  • تجنب وضع الأثاث في الأماكن الرطبة، حتى لا تجذب الحشرات والعفن.
  • اختيار اماكن ذات تهوية مناسبة، وبعيدا عن أشعة الشمس التي تضر بالأخشاب على المدى البعيد.
  • مراعاة تخزين كل نوع من العفش حسب ما يلائمه من ظروف وطرق.

وهذا ما تحرص شركة نقل عفش بالخرمة على توفيره وبأرخص الأسعار التي تتناسب مع الجميع، فسارعوا بالاتصال بنا والحصول على خدماتنا المميزة.

تابع أيضا:-  شركة تنظيف منازل بالطائف

ارقام نقل عفش بالرياض

يمكنكم التواصل مع شركة نقل عفش بالخرمة عن طريق زيارة موقعنا الإلكتروني  البركة دوت كوم ، حيث يمكنكم التعرف على كل ماهو جديد من عروض وخصومات، وكذلك التعرف على خدماتنا المقدمة، حيث يوجد لدينا الردود على كل استفسارتكم حول ماتبغونه .

كذلك فإن وسائل التواصل الإجتماعي متاحة أمامكم دوما، تستطيعون من خلالها التعرف أيضا على كافة خدماتنا، أيضا يمكنكم زيارة أحد فروعنا المنتشرة حولكم بكل انحاء المملكة للإستعلام عن الأسعار وكمية العفش والأثاث المراد نقله.

إقرأ أيضا :-

زر الذهاب إلى الأعلى
إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!
Open chat
إتصل الآن وأحصل على خصم 50%