مقالات وأخبارالتنظيفالرئيسيةتنظيف بالرياض

شركة تعقيم بالرياض

شركة تعقيم منازل بالرياض

شركة تعقيم بالرياض

دوما ما تحرص شركة تعقيم بالرياض على تقديم أفضل خدمات التعقيم والتطهير، وذلك بإستخدام أفضل وأجود مواد التطهير المصرح بها عالميا ومحليا من قبل وزارة الصحة السعودية.

كما تحرص دوما على تدعيم فريق العمل الخاص بها بأمهر العمال المدربين وذوي الخبرة بمجال التعقيم، كذلك فإن شركتنا تسعى بخطى ثابتة نحو إستقطاب الأحدث من الاجهزة والمعدات التي تساعد في إنجاز الخدمات بسرعة وسهولة .

لهذا حرص موقع البركة للخدمات المنزلية على ان يقدم لكم مؤسستنا على أنها من أفضل الشركات التي تعمل بالمجال وبلا منازع في العاصمة الرياض بكاملها، كما أن أسعارها في متناول الجميع، وخدماتها أجود وأفضل الخدمات .

إتصل الآن
 

شركة تعقيم منازل بالرياض

نظرا للظروف الكارثية التي يمر بها العالم من إنتشار لوباء وفيروس كورونا كجائحة إنتشرت بكل أنحاء العالم، حرصت كل الدول على توخي الحذر في التعامل مع كافة الوافدين والمقيمين والسياح وكذلك أبناء البلد.

حيث أقامت الأماكن والمستشفيات الخاصة بالحجر الصحي لحصار هذا الفيروس الفتاك والقاتل ، وفي مدينة الرياض التابعة للمملكة العربية السعودية فقد حرصت شركة تعقيم بالرياض على مواكبة كل التطورات التي تحدث بالعالم بهذا الشأن.

حيث قامت بتطوير وتحديث أجهزتها المستخدمة في التعقيم والتطهير وتدريب كافة عمالها على أحدث طرق التعقيم العالمية، وكذلك إستخدام أفضل مواد التعقيم المصرح بها عالميا.

كما حرصت مؤسستنا على توعية الناس وتغيير عاداتهم القديمة بالحث على التعقيم المستمر ومراعاة طرق الحيطة والحذر بإستخدام الإجراءات الوقائية والإحترازية لمنع إنتشار العدوى وتفاقمها.

كذلك طورت الشركة من سرعة إستجابتها لإتصالات عملاؤها الكرام، فبمجرد تلقي إتصالاتكم نتوجه على الفور بفريق مجهز بأحدث الأجهزة والأدوات وتقديم خدمة تعقيم لامثيل لها لتنال رضا عملائها .

تابع أيضا :-

شركة تعقيم بمكة

تعقيم منازل بالرياض

تمتاز مدينة الرياض بأن المنازل الخاصة بأهلها كبيرة جدا من حيث المساحة والأحواش والمجالس العربية الموجودة بها، لذا فقد حرصت شركة تعقيم بالرياض على تعقيم المنازل بداية من المداخل الكبيرة والفناء والأحواش.

ثم تتدرج في التعقيم خطوة خطوة، حيث يتم تعقيم الأبواب والأكر الخاصة بالابواب لأنها تتعرض لملامسة الأيدي بصفة دورية، كما تعتمد على عمليات التطهير العميق.

حيث تحرص على وصول المواد المعقمة للأجزاء الضيقة التي لاتصل لها الأيدي بإستخدام الأجهزة التي تضخ مواد التعقيم وترشها لتصل إلى أضيق الاماكن، تحت وخلف الأجهزة الكهربائية وتحت الأسِرة والدواليب الكبيرة وخزانات الملابس والمرايا.

كما ان المطابخ والحمامات تأخذ نصيب الأسد من عمليات التعقيم، حيث انها الأماكن الاكثر عرضة لنقل العدوى وتمركز البكتيريا والجراثيم، حيث يتم التخلص من القمامة وإلقائها في الأماكن الخاصة بها .

كما أن شركتنا تعتبر الأولى بالمجال لحرصها على تقديم أفضل الخدمات للعملاء الذين يستحقون ذلك،حيث أن لديها الكثير والكثير من العملاء الذين سبق التعامل معهم وأبدوا إستحسانهم ورضائهم عن خدماتها، ويقومون بترشيح شركتنا لأصدقائهم وجيرانهم للإسهام في بيئة نظيفة خالية من الجراثيم .

قد يهمك أيضاً :- شركة تعقيم المنازل بجدة

شركة تعقيم شقق بالرياض

إن العيش في بيئة نظيفة يدفع الشخص للإستمتاع بحياته ويدعوه للتفاؤل والعمل بحب، كما يدعو إلى زيادة الإنتاجية وبالتالي النهوض بمستوى دخل الفرد والمجتمع ككل .

لذلك فقد حرصنا في شركة تعقيم بالرياض على تدعيم هذا بالعمل المتواصل والمتفاني، بالحرص على تقديم خدمات مميزة مستخدمين أفضل المواد وأجودها .

لهذا إن كانت لديك شقة كبيرة او صغيرة الحجم، فلاتتردد في التواصل معنا كي نأتيك بسرعة البرق لتلبية رغبتكم، أما من ناحية طرق التعقيم فلا تشغل بالك بذلك.

فإن طاقمنا متخصص ومدرب على أحدث الطرق الخاصة بعمليات التعقيم المستمر وكيفية ترك المكان بكل غرفة معقما ومحميا من الجراثيم

شركة تعقيم خزانات بالرياض

شركات تعقيم المنازل في الرياض

تقدم مؤسستنا خدمات التعقيم مع التنظيف المسبق لعمليات التعقيم للحصول على أفضل خدمة وعدم الحاجة لمزيد من عمليات التعقيم إلا من خلال شركتنا، ومن اهم الخدمات التي تقدمها لكم شركتنا :-

  • تعقيم عميق للمنازل والفلل بمختلف أحجامها .
  • تعقيم المداخل والمساحات المفتوحة .
  • تعقيم الحدائق المنزلية والمساحات الخضراء أمام الفيلات والمنازل.
  • مسح وتعقيم الأبواب والأكر والشبابيك.
  • تعقيم وتطهير الحمامات .
  • تطهير وتعقيم المطابخ والأرضيات .
  • رش المفارش والمقاعد والصالونات بمواد تعقيم لاتضر بألوانها .
  • تعقيم وتطهير المجالس العربية .
  • كذلك تعقيم الشقق .
  • التعقيم العميق للشركات والمكاتب.
  • تعقيم المنشآت الخاصة بالمصالح العامة بالمدينة .
  • تعقيم الفنادق والإستراحات الخاصة .
  • ولانغفل بالطبع المساجد، فلقدسيتها ومكانتها في نفوسنا نحرص على تعقيمها تعقيما عميقا لكل أجزائها .
  • تعقيم السيارات وكافة الشاحنات .

وغير ذلك من الخدمات التي تحرص شركة تعقيم بالرياض على تقديمها لمواطني وسكان المدينة بأسعار مقبولة لاتقبل المنافسة من أى شركة اخرى، مراعين في ذلك المستوى المعيشى للمقيمين وكذلك الوافدين الذين يحرصون أيضا على تعقيم وتنظيف الشقق والمنازل التي يقطنون بها .

افضل شركة تعقيم منازل بالرياض

توفر لكم شركتنا خدمة تعقيم المنازل ضد فيروس كورونا المستجد، حيث التطهير العميق لكافة أرجاء المكان، كما ان عمال شركتنا  يقومون بتعقيم المفروشات الأرضية من سجاد وموكيت بخاصية البخار التي أثبتت فاعلية كبيرة في مجال التعقيم المتميز.

حيث يقومون بإخلاء الأرضيات وتطهيرها ثم بعد ذلك رشها بأقوى المعقمات، ثم إعادة فرشها مرة أخرى ومتابعة تعقيمها سواء بالبخار او بمواد التعقيم الحصرية التي تعتمد عليها شركتنا.

كذلك فإن شركتنا لاتترك شبرا بالموقع المراد تعقيمه إلا وقامت بتعقيمة، وهنا يأتي دور الامانة التي يتحلى بها فريقنا، فليس معنى عدم خبرة العميل بعمليات التعقيم أن نخدعه ………… بالقطع لا.

فإن هذا الامر مرفوض كليا لدينا، حيث أن هناك فريق متخصص في متابعة الأعمال والمشروعات المنتهية، من خلال إجراء إتصالات هاتفية بعملاؤنا للوقوف على مدى جودة الخدمات المقدمة من طاقمنا ومدى رضائهم عنها .

إتصل الآن

شاهد أيضا :-  شركة تنظيف منازل بخميس مشيط

شركة تعقيم فيروسات بالرياض

في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد( كوفيد 19 ) في كافة أنحاء العالم، كان لابد للناس التي تستهين بعمليات التعقيم والتنظيف أن تفيق من سباتها العميق وغفلتها، وتهرع للمتخصصين في المجال مثل شركتنا، وذلك لتلافي خطر الفيروسات والميكروبات .

لهذا فقد حرصنا في شركة تعقيم بالرياض على ان نسارع لتلبية تلك الطلبات بفريق مؤهل على إستخدام أحدث الأجهزة ومواد التعقيم الفعالة، ضد كافة الفيروسات المعروفة والغير معروفة .

حيث يستطيع عمالنا وفنيونا بالقيام بتعقيم شامل كامل لكل جزء في منزلك او مؤسستك او مكتبك، وكذلك الأسواق والمولات الكبيرة نظرا لتواجد أعداد كبيرة من البائعين والمشترين بها في آن واحد .

افضل شركة تعقيم بالرياض

تعقيم مدارس الرياض 

نظرا للتزاحم الشديد من قِبل الطلاب وأولياء الأمور أحيانا في الكثير من المدارس، حرصنا على ان تكون في صدارة الشركات التي تلبي طلبات العملاء بأسرع وقت .

حيث جعلت تعقيم المدارس من أولوياتها، حيث تحرص على إتخاذ الإجراءات الإحترازية من إرتداء الاوقية الخاصة والقفازات وكذلك البدلات الطبية التي تغطي الجسم بالكامل .

كما تحرص على القيام بكل عمليات التعقيم بالمدارس في أيام الأجازات أو العطلات التي لايتواجد بها التلاميذ بالمدرسة، وذلك حرصا على سلامتهم، وأخذاً بإجراءات السلامة .

تعقيم بالرياض

تعقيم مساجد بالرياض

بعد إغلاق دام لشهور عديدة للمساجد بالمملكة فقد تم وضع ضوابط خاصة عندما تم فتح المساجد مرة اخرى لمنع انتشار الأوبئة وخاصة فيروس كورونا، ومنها الحرص على التباعد بين المصلين وغلق المساجد بعد الصلاة مباشرة.

كما أصبح من الأمور الهامة التي يجب مراعاتها عند الصلاة في المساجد هو التعقيم والتطهير وخاصة للسجاد واماكن الوضوء والابواب والمداخل وغيرها.

لذا فإن شركة تعقيم مساجد بالرياض حرصت على القيام بعملية التعقيم والتطهير بأحدث وسائل التعقيم الحديثة والفعالة، ومن طرق وقاية وتنظيف المساجد وتطهيرها التي نتبعها الآتي :-

  • إستخدام أحدث وسائل التنظيف والتعقيم وتطهير للسجاد والموكيت وتنظيف الارضيات والسراميك بأحدث وأكثر مواد التعقيم فعالية، ومنها إستخدام خاصية البخار في التعقيم
  •  تعقيم كافة الأماكن الضيقة و تنظيف المراوح والتكييفات من الداخل والخارج وتنظيف كافة مفروشات المسجد والجلي الآلي لكافة الاتربة والاوساخ الموجودة على الارضيات .
  • إستخدام الكلور والمواد المطهرة للتنظيم اليدوي بالفرش مثل إستخدام مواد كحولية عالية الجودة وإستخدام مواد H2O2 , HAMA وغيرها من مواد التعقيم الفعالة.
  • تنظيف اعمدة المسجد والاسطح والحديقة الملحقة والبوابة الرئيسية وغسل الاسطح وأماكن الوضوء.
  •  كما ان كل المواد التي نستخدمها هي مواد مطابقة لمعايير الجودة العالمية ومنظمة الصحة العالمية .
شركة تعقيم بالرياض
تعقيم مساجد بالرياض

تعقيم مكاتب الرياض

ومن الأمور الهامة التي تسعى أيضا شركتنا لتلبيتها، تعقيم المكاتب والشركات، فمن المعلوم للجميع ان المدينة تحوي الكثير من الشركات والمكاتب في كل المجالات وكذلك المصالح العامة والخاصة، والتي يرتادها الكثير من الناس .

لهذا فهي بحاجة بشكل مستمر لعمليات تنظيف وتعقيم مستمر، الأمر الذي جعل مؤسستنا تحرص على توفير فريق كامل مدرب على إستخدام أحدث الوسائل في عمليات التعقيم والتطهير.

حيث يقومون بتطهير كافة الحجرات والغرف وكذلك تعقيم الأرفف والحمامات والدواليب الخاصة بالملفات والكراسي والإستراحات .وغير ذلك من محتويات المكاتب والشركات .

خدمة اخرى قد تحتاجها :-  شركة عزل اسطح بالرياض

شركة تعقيم وتنظيف بالرياض

يجيد أفراد طاقمنا وفنيونا التعامل مع كافة مواد التعقيم والتطهير، والتي نحرص على مطابقتها للمواصفات العالمية المصرح بها، وهناك الكثير من مواد التعقيم تستخدمها شركتنا ومنها :-

مادة 3m  الامريكية للاسطح

والتي تستخدم في إزالة كافة الاتربة والتراكمات التي تتسبب في انتشار الأمراض والتي يكثر استخدامها في الكثير من دول العالم، وتستخدمه شركة تعقيم بالرياض.

وهذه المادة مكونة من بيروكسيد الهيدروجين المتبخر وأكسيد الإيثيلين مما يجعله أكثر سلامة كما أن استخدامه في أماكن تواجد البشر وفي المستشفيات لا يوجد منه اي خطورة على حياتهم.

مادة H2o2 ومادة HAMA – BACTA

وهي من المواد المستخدمة في تعقيم الأرضيات والحوائط في والأماكن العامة والمنازل والمؤسسات المختلفة، والتي تستخدمها شركتنا عن طريق عمال مدربين ومتخصصين في مجال التعقيم، مع عدم الإفراط ولكن بنسب وتركيزات مناسبة ومقدرة عالميا .

مواد كحولية عالية الجودة

وهي من المواد التي نستخدمها دوما، حيث تحتوي على نسبة من الكلور تصل إلى 70% ولها قدرة فعالة وفائقة على قتل كافة الجراثيم والبكتيريا والفيروسات الناقلة للأمراض وهو من المواد الآمنة على الأسطح والمفروشات والتي لا تسبب أي تغيير للألوان المختلفة لكل المحتويات.

شركة تعقيم بالرياض
 

شركة تعقيم فلل بالرياض

تقدم مؤسستنا خدمة تعقيم الفلل والمنازل والشقق بأسعار مناسبة وعادلة لكل الناس، حيث تستخدم أجود المواد وأفضلها طبقا للمواصفات العالمية، فلا تتردد عميلنا العزيز في الإتصال بنا للحصول على خدماتنا التي لامثيل لها .

كما أن طاقمنا على دراية ومعرفة بكل شوارع مدينة الرياض، الأمر الذي يوفر عليكم عناء الإنتظار، فبمجرد تواصلكم معنا يصلكم مندوبونا على الفور .

تعقيم المنازل الرياض

يقدم لكم موقع ( barkaksa.com ) للخدمات المنزلية أرقام هواتف للتواصل مع أفضل شركة تعقيم بالرياض، والتي تعمل طوال الوقت على تلبية طلبات عملاؤها بأفضل الكوادر البشرية التي تم تدريبها على أفضل الطرق الحديثة في التعقيم الشامل .

لذا لاتترددوا في التواصل معنا عبر هواتفنا المحمولة او رقم الهاتف الثابت الخاص بفروعنا المختلفة، أو تفضلوا بزيارة أقرب فرع لكم من فروع الشركة المنتشرة بكل مكان بالمدينه .

كما يمكنكم التواصل معنا عبر وسائل التواصل الإجتماعي والتي نوفرها لكم هاهنا لسهولة تلبية طلباتكم وإقتراحاتكم او أى مشاكل تواجهونها .

إقرأ أيضا :-

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!
Open chat
إتصل الآن وأحصل على 50% خصم